خبرك بالصوت والصورة

محمد رمضان يبحث عن الكنز ويترك مرزوق وإيتو مع الملف 79

ترددت بعض التساؤلات حول الفنان محمد رمضان وكان أهمها ، هل يواجه الفنان  رمضان أزمة جديدة عقب تعاقده مع شركة العدل جروب ؟ ، وهل أصدرت شركة O3 مصر بيانا تستنكر فيه إخلال محمد رمضان  بالعقد المُبرم بينهما ، وماذا عن تعاقده مع قناة النهار ؟ ، وهل سيقوم بالمشاركة في دراما رمضان 2018 أم ستكون تلك العقود المتضاربة العقبة أمام ظهوره على الشاشة ضمن مسلسلات رمضان 2018 ، ليصبح هذا هو الغياب الثاني عنها علي التوالي ؟ ، خاصة وبعد النجاحات الكبيرة التي  حققها في مسلسل ” الأسطورة ” في رمضان 2016 .

أخبارك اليوم يجيب علي التساؤلات حول محمد رمضان

محمد رمضان
محمد رمضان

يجيب أخبارك اليوم عن كل تلك التساؤلات ، فأما عن صحة قيام محمد رمضان بالتعاقد مع المنتج جمال العدل ” شركة العدل جروب ” ، فقد أكدت مصادر أن هذا العقد قانوني مائة في المائة ، كما أكدت علي أنها ستقوم بالفعل بإنتاج مسلسل في رمضان 2018 ، مع رمضان ، بعنوان ” زين ” ، من إخراج محمد العدل ، و تأليف د.مدحت العدل ، كما أوضحت أن الشركة تتمتع بقوة موقفها ، بعدم وجود أية موانع قانونية تحول دون تنفيذ العقد وبنوده .

التجنيد يمنع رمضان من مرزوق وإيتو

محمد رمضان في الجيش
محمد رمضان في الجيش

وقد ذُكر أن الفنان محمد رمضان ، المجند حالياً بالجيش المصري ، قد أعلن في وقت سابق أنه قد تعاقد مع شركة o3 ، التابعة لمجموعة قنوات mbc ، للمشاركة  في مسلسل ” مرزوق وإيتو ” ، والذي كان من المفترض عرضه في خلال العام الحالي ، والذي واجه عقبة تجنيد رمضان ، والتحاقه بصفوف القوات المسلحة المصرية ، لأداء الخدمة العسكرية ،مما أدي إلي وقف تصويره وتأجيله ، كما أكد مالك مجموعة قنوات النهار ، علاء الكحكي ، فى أحد المؤتمرات الصحفية ، أنه قد تعاقد مع الفنان محمد رمضان الشاب لتقديم مسلسل من إنتاجه ضمن مسلسلات رمضان 2018 .

الملف 79 من 4 أفلام لم تحدث

اعلام المصريين ومصر للسينما توقعان مع محمد رمضان
اعلام المصريين ومصر للسينما توقعان مع محمد رمضان

وعلي نحو متصل ، يُشار إلى أن رمضان المجند قد وقع 4 عقود مع شركتي ” مصر للسينما ” ، و ” إعلام المصريين ” ، التابعة لرجل الأعمال المصري ، أحمد أبو هشيمه ، وتوضح تلك العقود أن علي رمضان ، أن يقوم بعمل 4 أفلام تكون 3 منها من إنتاج الشركتين السابقتين ، أول تلك الأفلام  من إخراج عمرو عرفة ، و تأليف أيمن بهجت قمر ، والثاني فيلم ” الملف 79 ” ، من تأليف السيناريست محمد سليمان عبد المالك ، أما الثالث فيتولى إخراجه طارق العريان ، ويقوم بكتابته محمد حفظي .

رمضان والكنز

محمد رمضان في فيلم الكنز
محمد رمضان في فيلم الكنز

ومن الجدير بالذكر أن محمد رمضان قد واصل رغم ذلك تصويره لفيلمه الجديد ، ” الكنز ” ، والذي طرح منذ أيام قلائل ، وهو من إخراج شريف عرفة ، وتأليف عبد الرحيم كمال ، و إنتاج وليد صبري ، ويشارك في البطولة كلٍ من ، الفنانة هند صبري ، والفنان الكبير محمد سعد .